Back


Job Detail

Customer Service Specialist

Interpay

Riyadh, Customer Service

Customer Service Specialist

Interpay

Riyadh, Customer Service
 
Number Of Vacancies: 3
 
Salary: 6000
 
Job Type: Fresh graduate
 
Employment Term: Full Time
 
Gender: Both
 
Nationality: Saudi
 
Disabilities: No
 
Do you offer Training Ending with Employment Program: No
 

المسؤوليات:

  • تقديم الدعم والمساعدة للعملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الاستجابة لاستفسارات العملاء وحل مشاكلهم بطريقة فعالة.
  • الحفاظ على معلومات دقيقة حول استفسارات العملاء وملاحظاتهم.
  • تقديم معلومات دقيقة حول المنتجات والخدمات.
  • متابعة شكاوى العملاء والتأكد من حلها في الوقت المناسب.
  • تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات متميزة.

المؤهلات:

  • شهادة ثانوية عامة أو ما يعادلها (يفضل شهادة جامعية).
  • مهارات تواصل قوية باللغتين العربية والإنجليزية.
  • القدرة على العمل تحت الضغط وحل المشكلات.
  • خبرة سابقة في خدمة العملاء تعتبر ميزة إضافية.

 

About Interpay

 

إنتربي، شركة سعودية رائدة في مجال تقنية المدفوعات مقرّها الرياض، تختصّ في تعزيز المدفوعات الرقمية. معتمدة من البنك المركزي السعودي، نحن متخصصون في الربط و التكامل التقني السلس، ومعالجة التحديات التي تواجه التجار بشكل فعال. هدفنا تقديم حلول دفع رقمية مخصصة للبنوك والتجار ومقدمي الدفع.

مهمتنا هي تمكين التجار من خلال تزويدهم بحل فعّال يلبّي كافة احتياجاتهم من الدفع. في إنتربي، نتجاوز مجرد معالجة المدفوعات من خلال تقديم تقارير موحدة لتسهيل نمو المشاريع.

 

Interpay, a pioneering Saudi fintech company based in Riyadh, is dedicated to advancing digital payments. Certified by SAMA, we specialise in seamless integration and reconciliation, effectively addressing businesses' challenges. We focus on delivering customised digital payment solutions for banks, payment providers, and merchants.

Our mission is to empower merchants by providing them with a robust solution to meet all their payment needs. At Interpay, we go beyond simple payment processing by providing consolidated reporting to facilitate business growth.